اخبــار محليــةالرئيسيــة

الوكيل “محمد سعيد سالم” يبارك انتخاب قيادة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين

المدارة
الأربعاء – 18 يناير 2023

خاص
هنأ وكيل العاصمة عدن لشؤون الإعلام الأستاذ محمد سعيد سالم الأستاذ عيدروس باحشوان بمناسبة انتخابه رئيساً لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وكما هنأ مجلس إدارة النقابة والمجلس العام المنتخبين.

ودعا سالم إلى مساندة الأستاذ باحشوان في مهامه وأعماله في المرحلة القادمة .
#مؤتمر_الصحفيين_والاعلاميين_الجنوبيين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى