اخبــار محليــة

خروج محطة كهرباء الحسوة عن الخدمة عقب ساعات من عودة عمل بترومسيلة

المدارة – عدن

أفادت مصادر مطلعة بخروج محطة الحسوة الكهروحرارية عن الخدمة عقب ساعات من عودة محطة الرئيس للعمل.

وأوضحت المصادر أنه ونتيجة نفاذ وقود المازوت خرجت محطة الحسوة الكهروحرارية عن الخدمة صباح يومنا هذا السبت ، علما بأن قدرتها التوليدية كانت 32 ميجاوات قبل أن تنخفض إلى 22 ميجاوات ثم صفر .

وكانت المؤسسة العامة لكهرباء عدن أوضحت بعودة محطة الرئيس بترومسيلة للخدمة عقب إعادة تزودها بكمية ضئيلة من وقود النفط الخام

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى