اخبــار محليــة

عدن.. إتلاف 9000 عبوة جبن فاسدة في المنصورة

المدارة / خاص

أعلن قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف 9000 عبوة جبن فاسدة.

 

جرت عمية الإتلاف في مكب النفايات بمنطقة بئر النعامة، عقب استكمال الإجراءات القانونية المتبعة، تحت إشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية.

 

وجاء ضبط كمية المواد الغذائية الفاسدة في أحد المخازن التجارية بالمديرية، بظل تواصل حملات التفتيش والرقابة على المخازن والأسواق، بهدف ضبط أي مواد غذائية منتهية الصلاحية.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى