اخبــار محليــةالرئيسيــة

إدارة أمن غيل باوزير تشارك في اجتماع القضايا المتعلقة بالأراضي بمحكمة غيل باوزير

 

المدارة – غيل باوزير

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

الأربعاء14 سبتمبر 2022م

 

 

شاركت إدارة أمن غيل باوزير ممثلة بمدير إدارة الأمن بالمديرية الرائد/ عهدي عبدالله النموري صباح الثلاثاء 13/ديسمبر/2022م في الاجتماع الذي يناقش عدد من القضايا المتعلقة بمشكلات الأراضي السكنية وصرف الاستمارات غير المرخصة، بمحكمة غيل باوزير الابتدائية.

 

الاجتماع الذي ترأسه رئيس المحكمة القاضي سعيد محمد بايعشوت، بمشاركة وكيل نيابة غيل باوزير القاضي سعيد بن عمرون، ومدير هيئة الأراضي بالمديرية الأستاذ أحمد محفوظ وبران.

وناقش الاجتماع عدداً من المشاكل والحلول بالأرضي وحصر الاستمارات المرخصة من قبل الهيئة، وتشكيل لجنة للنظر في الاستمارات والمواقع الغير مقيدة بالهيئة، و عمليات البيع والشراء في المخططات العشوائية وباستمارات مزورة .

 

وخلال الاجتماع شكلت لجنة لتنفيذ حملة إزالة العشوائيات في بعض المصالح العامة والشوارع الرئيسية وتكونت اللجنة من النيابة العامة وهيئة الأراضي وإدارة الأمن.

 

وقدم في الاجتماع عدد من الاقتراحات منها إصدار عدداً من التعاميم من قبل هيئة الأراضي للمواطنين لتنبيه المواطنين بعدم البيع والشراء في الأراضي الا بعد الرجوع إلى الهيئة للتأكد ، و تمت مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بمشاكل الأراضي السكنية و تحذير المواطنين بعدم البيع والشراء في المخططات العشوائية والاستمارات الغير مقيدة حتى لا يتعرضون للمساءلة القانونية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى