اخبــار محليــةالرئيسيــةتقـــارير

القبض على 24 يمنيا جنوب السعودية اثناء محاولتهم تهريب قات للمملكة

        المدارة -عدن

أعلنت السلطات السعودية القبض على 24 يمنيًا، جنوبي المملكة، حاولوا تهريب نبتة القات إلى أراضيها.

وقالت وسائل إعلام سعودية الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان قبضت على (25) مخالفًا لنظام أمن الحدود، (24) من الجنسية اليمنية ومخالف من الجنسية الإثيوبية، لمحاولتهم تهريب (375) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وأشارت إلى أنه جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

#جنوبيون_صف_واحد

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى