اخبــار محليــةاخبـار دوليـة

الرئيس الزُبيدي يعزي رئيس الإمارات برحيل الشيخ هزاع..

المدارة -عدن 

أعرب الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن تعازيه إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان.

وعبّر الرئيس القائد في برقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى سمو الشيخ محمد بن زايد، وإخوانه أصحاب السمو الشيخ، وأصحاب السمو الشيوخ حكّام الإمارات والشعب الإماراتي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في المُصاب الأليم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى