اخبــار محليــةالرئيسيــة

في أول ظهور منذ 1988.. 5 وفيات بمرض الحصبة في وادي حضرموت


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 15 أبريل 2026

خاص

شهدت مدن وادي حضرموت، تسجيل 5 حالات وفاة نتيجة الإصابة بمرض الحصبة، في أول تسجيل لوفيات بالمرض منذ عام 1988.

جاءت الوفيات في ظل التفشي المتسارع لأكثر من ألف إصابة، بينها حالات حرجة أُدخلت المستشفيات.

وكشف مكتب وزارة الصحة أن غالبية المصابين من الأطفال غير المطعمين، ما ساهم في تفاقم الوضع الصحي وظهور مضاعفات خطيرة.

ودعت السلطات الصحية أولياء الأمور إلى الإسراع بتطعيم أطفالهم، مؤكدة توفر اللقاح مجاناً في المرافق الصحية، مع ضرورة التوجه الفوري للعلاج عند ظهور الأعراض.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى