اخبــار محليــة

السعودية تحبط تهريب مخدرات بمنفذ الوديعة

المدارة – متابعات

نجحت المديرية السعودية للمكافحة المخدرات في إحباط تهريب 68 كيلوجرام حشيش مخدر بالتعاون مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بمنفذ الوديعة.

وقبضت على مهربيها في منطقة جازان، معلنة أنهما مخالفان لنظام أمن الحدود من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية في محافظة صبيا، وإيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.

#شبوه_آمنه_بدون_سلاح

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى