اخبــار محليــةالرئيسيــة

اللواء بن بريك يُعزّي عضو الجمعية الوطنية جمال باهرمز بوفاة والده


المدارة
الجمعة 21 يوليو 2023م

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى عضو الجمعية الوطنية الأخ جمال باهرمز وذلك بوفاة والده الشيخ سالم محمد باهرمز، الذي وافته المنية اليوم في العاصمة عدن.

وعبّر اللواء بن بريك ، في برقية العزاء باسمه ونيابة عن الهيئة الإدارية وأعضاء وموظفي الجمعية الوطنية، كافة، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لعضو الجمعية جمال وأفراد أسرته الكريمة، كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

#الجنوب_وطنا_والانتقالي_يمثلنا

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى