اخبــار محليــة

القبض على عصابة تنتحل صفة ضباط مكافحة مخدرات بساحل حضرموت

(المدارة) خاص

اخبار وتقارير

 

الخميس – 19 يونيو 2025

 

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات في ساحل حضرموت، اليوم الخميس، عصابة تنتحل صفة ضباط من الإدارة للقيام بأعمال خارجة عن القانون.

 

أكدت مصادر أن أفراد العصابة دأبوا على ابتزاز المواطنين واختطاف أحدهم وسرقة سيارته وتعرضه للضرب المبرح، إضافة لتلقي رشاوي ومبالغ مالية.

 

وكشفت أن العصابة تورطت في انتهاك حرمة مسكن وجريمة تقطع بزعم أنهم ضباط يتبعون إدارة مكافحة المخدرات، لابتزاز ضحاياهم مقابل مبالغ لإطلاق سراحهم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى