اخبــار محليــةالرئيسيــة

اختتام التصفيات النهائية لجوائز الإبداع الطلابي بجامعة حضرموت


اخبار وتقارير

الخميس – 13 فبراير 2025

النادي الإعلامي-جامعة حضرموت

اختتمت جامعة حضرموت التصفيات النهائية لجوائز الإبداع الطلابي بجائزتي الإلقاء الإذاعي والإنشاد في قاعة باكثير برئاسة الجامعة ، التي تأتي في ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الرابع عشر .

وتنافس على جائزة الإلقاء الإذاعي 6 طلاب من مختلف كليات الجامعة ، فيما خاض ستة آخرين المنافسة على جائزة الإنشاد ، وترأس الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير لجنتي التحكيم في الجائزتين، حيث شاركت في لجنة الإلقاء الدكتورة دعاء باوزير والأستاذ أيمن باحميد أعضاءًا، بينما شارك في لجنة الإنشاد الدكتور عبدالباسط الغرابي و الاستاذ محمد أنور عبدالعزيز .

و أعرب رئيس لجنة التحكيم، الأستاذ الدكتور عبدالله صالح بابعير، عن إعجابه بمستوى أداء الطلاب، مؤكدًا أنهم يمثلون مكسبًا حقيقيًا للجامعة وللمجتمع ولحضرموت .

وتستمر فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الرابع عشر حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في الحفل الختامي الذي سيُقام يوم الخميس القادم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى