اخبــار محليــةالرئيسيــة
الزبيدي يطمئن على تطورات الوضع في #تريم عقب هطول #الامطار


المدارة – تريم – خاص – الإدارة الإعلامية –
من : #حسام_دبان
أجرى رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الاستاذ محمد عبدالملك الزبيدي ، اتصالاً هاتفياً بنائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت الاستاذ منير مفتاح يادين .
واطلع الزبيدي من نائب رئيس انتقالي تريم على تطورات الأحداث الناتجة عن هطول الأمطار ، ومستوى الاستعدادات والتدابير المتخذة لمواجهة الآثار المحتملة للمنخفض الجوي .
وشدد الزبيدي، على أهمية رفع حالة الجاهزية، وتنسيق الجهود مع اللجان التي تم تشكيلها من قبل انتقالي تريم ، لمواجهة أي تداعيات قد تنجم عن المنخفض الجوي – لا سمح الله-.



