اخبــار محليــةالرئيسيــة

وفاة مواطن إثر تعرضه لصعق كهربائي في العريش


اخبار وتقارير

المدارة /متابعات

لقي مواطن بحي العريش مصرعه فجر اليوم الجمعة إثر تعرضه للصعق الكهربائي أثناء مروره بالشارع العام .

وقال مصدر محلي أن المواطن أحمد علي عبدالله النوبة توفي عقب خروجه من المسجد حيث دهس بقدمه سلك كهرباء عمومي سقط خلال ساعات المساء .

وحاول مواطنون اسعاف المواطن النوبة إلى مستشفى قريب لكنه كان قد توفي .
#بالنخبه_نحفظ_حضرموت

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى