اخبــار محليــةالرئيسيــة

نقل مريضة من سقطرى بطائرة خاصة للعلاج في الإمارات


اخبار وتقارير

المدارة / متابعات

هبطت طائرة إسعاف إماراتية في سقطرى لنقل مواطنة جنوبية مريضة من الجزيرة إلى أبوظبي للعلاج، في خطوة إنسانية نبيلة.

وتتبنى دولة الإمارات عشرات المبادرات الصحية والإغاثية عبر مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، للتخفيف عن المواطنين المعاناة جراء تدهور الخدمات.
#بالنخبه_نحفظ_حضرموت

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى