اخبــار محليــة

رئيس الوزراء يصل إلى #عدن قادمًا من #السعودية 

(المدارة) متابعات

الأربعاء 26 فبراير 2025م

 

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، صباح اليوم، إلى العاصمة عدن قادمًا من المملكة العربية السعودية، في إطار مهامه الحكومية لمتابعة التطورات السياسية والاقتصادية في البلاد.

 

واستقبل رئيس الوزراء عدد من المسؤولين الحكوميين والمحليين، حيث من المقرر أن يعقد سلسلة اجتماعات لمناقشة الملفات الاقتصادية والأمنية والخدمية، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ الإصلاحات الحكومية ودعم الاستقرار في المناطق المحررة.

 

وتأتي زيارة بن مبارك إلى عدن في ظل تحديات كبيرة تواجه الحكومة، أبرزها الأوضاع الاقتصادية، وتحسين الخدمات الأساسية، وتعزيز الأمن والاستقرار، وذلك في وقت ينتظر فيه الشارع اليمني إجراءات حكومية فعّالة لمعالجة الأوضاع المعيشية الصعبة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى