اخبــار محليــةالرئيسيــة

حملة رقابة وتفتيش للصيدليات في المعلا


اخبار وتقارير

المدارة /متابعات

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا دشنت الأربعاء حملة رقابة وتفتيش على الصيدليات في المديرية .

الحملة التي نفذت عبر مكتب الصحة والسكان م المعلا وقادها الدكتور بسام عبادي مدير المكتب والدكتورة انغام السيد مدير الشؤون الصيدلانية والتفتيش الدوائي وعلي المشدلي واسنهدفت صلاحية الأدوية المتواجدة ومتابعة تسديد رسوم التراخيص .

وستستمر الحملة حتى الانتهاء من النزول الي جميع الصيدليات في المديرية .
#الدعم_الاماراتي_لحضرموت_ونخبتها

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى