اخبــار محليــةاخبـار دوليـةالرئيسيــة

الوكيل الشبحي يفتتح الإجتماع التشاوري لتطوير إستراتيجية الصحة الإنجابية والمواليد والاطفال واليافعين

 

المدارة | متابعات

الخميس 27 أكتوبر 2022

 

 

افتتح الوكيل الشبحي صباح اليوم اليوم الإجتماع التشاوري لتطوير إستراتيجية الصحة الإنجابية والمواليد والاطفال واليافعين

 

 

 

حضر وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس لجنة الصحة والبيئة في المجلس الانتقالي الجنوبي أ.د / سالم الشبحي الاجتماع التشاوري مع مكاتب الصحة العامة والسكان في المحافظات التابعة لوزارة الصحة العامة والسكان والذي أقيم برعاية معالي أ.د / قاسم محمد بحيبح وزير الصحة العامة والسكان بدعم وتمويل صندوق الامم المتحدة للسكان (UNFPA)

 

 

 

حيث شجَّع الوكيل الشبحي مدراء ومقدمي الرعاية الصحية على مشاركة نقاط القوى والصعوبات أثناء تنفيذ إستراتيجية الصحة الإنسانية وعزز التزام مدراء ومقدمي الرعاية الصحية على جميع المستويات بتحقيق أهداف الإستراتيجية

 

 

 

 

 

وذلك بحضور مدراء مكاتب الصحة ومدراء الصحة الانجابية بالمحافظات

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى