اخبــار محليــةالرئيسيــة
نساء الجنوب يختار ندى العولبي رئيسا وزكية باحشوان أمينا عاما


المدارة / خاص
اختار الاتحاد العام لنساء الجنوب، ندى العوبلي رئيسا، وزكية باحشوان أمينا عاما للاتحاد، خلال مؤتمره التأسيسي.
وانطلقت صباح اليوم السبت، فعاليات المؤتمر التأسيسي للاتحاد العام لنساء الجنوب في العاصمة عدن، بحضور فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي.



