اخبــار محليــةالرئيسيــة

منسقية الانتقالي في كلية التربية عدن تنظم دورة تدريبية حول “التعليم النشط”

 

المدارة | متابعات

الأحد 23 أكتوبر 2022

 

 

نظمت منسقية الانتقالي في كلية التربية – جامعة عدن، السبت، دورة تدريبية حول “التعلم النشط” لعدد من طلاب المستوى الرابع في الكلية، وذلك برعاية كريمة من منسقية الانتقالي في جامعة عدن .

 

وخلال افتتاح الدورة اكد د. عبده يحيى الدباني رئيس منسقية الانتقالي في كلية التربية بجامعة عدن على ان الدورة تهدف إلى تعزيز قدرات الطلاب، وتنمية معارفهم ومهاراتهم العلمية والعملية.

 

واستهدفت الدورة اكثر من 30 طالبا وطالبة من المستوى الرابع من مختلف التخصصات في كلية التربية عدن، حيث ستستمر الدورة ل 3 أيام متوالية ابتداء من اليوم السبت وحتى الاثنين من الأسبوع الجاري.

 

حضر الافتتاح د سالم بسيس نائب عميد كلية التربية عدن للشؤون الأكاديمية، و د هناء القهبي نائبة العميد لشؤون الطلاب، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية في المنسقية، ومدربة الدورة د. سماح المنصوري.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى