اخبــار محليــةالرئيسيــة

قيادة انتقالي شبوة تشارك في تشييع جثمان الفقيد اللواء أحمد مساعد حسين..

المدارة – شبوة 

شاركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوه، اليوم الأربعاء، في تشييع جثمان الفقيد اللواء أحمد مساعد حسين، لدى وصوله إلى مدينة عتق، الذي وافته المنية في مدينة صلالة العمانية، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وشارك لحمر علي لسود، رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، بمعية عددًا من أعضاء القيادة المحلية والسلطة المحلية والأمنية والعسكرية، وأقارب ومحبي الفقيد ومن أبناء المحافظة، الصلاة على جثمانه بمدينة عتق، وتشييعه إلى مديرية نصاب حيث ووري جثمانه الطاهر في منطقة جباه مسقط رأس الفقيد.

وكان رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، قد أدى أمس الثلاثاء، واجب العزاء في وفاة المناضل اللواء حسين، في منزل الفقيد بمنطقة جباه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى