اخبــار محليــة

إتلاف كمية من الأدوية غير الصالحة للاستخدام الآدمي بعدن

(المدارة)خاص 

الأربعاء 23 أكتوبر 2024م

 

 

أكدت وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضي الدكتورة سمية القباطي استمرار عمليات الإتلاف للأدوية غير الصالحة للاستخدام الآدمي الناجمة من عملية الاستيراد بواسطة حاويات حديدية جافة مخالفة للإجراءات القانونية والشروط الصحية.

 

جاء ذلك خلال عملية إتلاف كميات من الأدوية في القضية الجنائية رقم (٦٣)غ.ج حيث أوضحت القاضي سمية القباطي أن الهدف من هذه الجهود حماية المواطنين من مخاطر تلك الأدوية التالفة التي تهدد الصحة العامة في البلد.

 

وأشارت وكيل نيابة الصناعة والتجارة إلى أن عمليات الإتلاف قد جاءت بتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى وبإشراف عضو مجلس القضاء الأعلى، القاضي صباح علواني، ورئيس نيابة استئناف جنوب عدن القاضي وضاح باذيب حيث تضمنت الكمية ٧٧ كرتون من أصناف متنوعة من الأدوية.

 

حضر عملية الإتلاف، القاضي صفاء رشاد، عضو نيابة الصناعة والتجارة وأعضاء اللجنة من مختلف الجهات ذات العلاقة من ديوان وزارة الصناعة والتجارة ومكتبها بعدن وكذا مصلحة الجمارك وأمن المنطقة الحرة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى