سوبر بن مبارك !!


المدارة / خاص
كالعادة يا سعادة .. يذهب رئيس حكومة ويأتي آخر ، وتبقى مشكلة الكهرباء نفسها بل وتستفحل !!.
بدأ رئيس الوزراء الجديد أحمد بن مبارك مهامه بعمليات نزولات للبوفيات والشوارع مع ” الحرص ” على إلتقاط الصور بالبوفيهات والمقاهي – ولا نعلم ما الحكمة من ذلك ؟ – كمثل سلفه صاحب المخبازة – فهذا الأمر يحتاج ” بحث دراسي ” لتفسيره !!
دولة رئيس الوزراء بن مبارك ، أنت لم تأتينا من المرّيخ ، ولست بالغريب عن الشارع وما يعانيه الناس من ظلم وجور !!
بالعقل والمنطق ، شعب مسحوق ، بطالة ، تضخم ، انهيار القيمة الشرائية للعملة ، لا خدمات ، لا أم الجن ، ما الذي تتوقعه منه في مناطق حارة جداً ، و درجة الرطوبة عالية بالصيف ولا توجد لديهم كهرباء ؟! بالله عليك ، هل تتوقع عند نزولك أن تشعر بجوء موسكو مثلاً في وسط الشارع العدني بالصيف ، أو مدن ساحل حضرموت!! واديها وصحاريها التي يقطني فيها مئات الآلاف من البشر ، أم تتوقع أن تحصل على حقائق غائبة عنك؟!
مر على تعيينك فترة من الزمن ، لا جديد ، العجز عنوان متلازم لسير أداء الحكومة !
الكهرباء سيادية ، وهي مسؤوليتك وحكومتك أمام الشعب ، ولا علاقة للسلطات المحلية ومحافظي المحافظات بها ، وأنتم تدركون جيداً ذلك ، وتعلمون أنه عندما يقوم المحافظ بتبديد إيرادات السلطة المحلية في مهام ليست من إختصاصه كالكهرباء ، يعد ذلك مخالفاً للقانون ، ويفتح مجالاً للفساد !!
تم ضخ 300 مليون دولار بالبنك المركزي ، لماذا لا تعطى الأولوية للكهرباء في عدن ، وحضرموت ، لماذا لم تتحمل الحكومة هذا الملف وتتملص منه؟!
دكتور بن مبارك وحكومتك ، أنتم تتحملون المسؤولية كاملة أمام الشعب ، وعليكم أن تنجحوا في ملف خدمي واحد فقط هو ” الكهرباء ” وسندعوك شخصيا : “سوبر بن مبارك” و نصورك عند أبو الليم ، والباخمري ، وفي الخور ، وأنت بصالون الحلاقة ، ولا يهمك ، إنجح بس.




