اخبــار محليــة

لقاء لفريق الرقابة الرئاسي والمجلس العام للمهرة وسقطرى يؤكد على وحدة الصف

المدارة – خاص

عقد فريق التوجيه والرقابة الرئاسي برئاسة الدكتور الخضر محمد السعيدي، اليوم، اجتماعًا موسعًا في سقطرى مع الهيئة التنفيذية للمجلس العام للمهرة وسقطرى، للوقوف على القضايا التنموية والخدمية.

 

وفي كلمته، شدد الدكتور السعيدي على أن المجلس العام بقيادة السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار يشكّل ركيزة وطنية تعزز وحدة الصف السقطري والمهري في إطار المشروع الجنوبي، مشيدًا بالدور الحيوي للمجلس في الدفاع عن قضايا الأرخبيل.

 

من جانبه، أكد الشيخ مبارك علي بن قبلان متانة الشراكة مع المجلس الانتقالي، فيما شدد الأستاذ سعيد عمر بن قبلان على أن هذه الشراكة تظل ضمانة أساسية لمستقبل سقطرى والمهرة. واختتم اللقاء بتوصيات ركزت على تحسين الخدمات وحماية الهوية الثقافية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى