اخبــار محليــةالرئيسيــة

استشهاد العتيقي وبافياض بعد فتح النار على متظاهري شبوة


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 11 فبراير 2026

خاص
أكد مصادر ميدانية ارتقاء شهيدين آخرين من أبناء مديرية الصعيد، خلال فعالية يوم الشهيد، اليوم الأربعاء في مديرية عتق.

وأضافت أن محمد عبدالله بن هنديه العتيقي، وأحمد عوض محمد بافياض، استشهدا بعد فتح القوات المدعومة سعوديا النار على المتظاهرين السلميين، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى