اخبــار محليــةالرئيسيــة
استشهاد العتيقي وبافياض بعد فتح النار على متظاهري شبوة


اخبار وتقارير
المدارة
الأربعاء – 11 فبراير 2026
خاص
أكد مصادر ميدانية ارتقاء شهيدين آخرين من أبناء مديرية الصعيد، خلال فعالية يوم الشهيد، اليوم الأربعاء في مديرية عتق.
وأضافت أن محمد عبدالله بن هنديه العتيقي، وأحمد عوض محمد بافياض، استشهدا بعد فتح القوات المدعومة سعوديا النار على المتظاهرين السلميين، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى.




