اخبــار محليــةالرئيسيــة

تنفيذية انتقالي الديس الشرقية تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

 

المدارة | خاص

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية في محافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر برئاسة الاستاذ صلاح احمد الكسادي، رئيس الهيئة.

 

وناقشت الهيئة خطه عمل شهر نوفمبر حسب ماجاء في جدول الفصل الرابع لهذا العام، مؤكدة على أهمية الدور الإعلامي لمواجهة الهجمة الشرسة من قبل الإعلام المعادي للمجلس الانتقالي.

 

وتطرق الاجتماع لعدد من القضايا التي تهم حياة المواطنين في المديرية وتم وضع جملة من المقترحات لحل هذه القضايا.

 

ووقفت الهيئة امام محضرها السابق وصادقت عليه وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات والتوصيات التي تسهم في تطوير العمل التنظيمي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى