اخبــار محليــةالرئيسيــة

اجتماع انتقالي مودية يقف امام المستجدات الأمنية والعسكرية في المديرية

 

المدارة | متابعات

الأثنين 19 ديسمبر 2022

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية بمحافظة أبين، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر برئاسة محمد احمد هيثم، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية.

 

وناقش الاجتماع تقرير إنجاز نشاط إدارات الهيئة خلال الفترة الأولى من شهر ديسمبر وأبرز الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة المذكورة.

 

واستعراض الاجتماع المستجدات الأمنية والعسكرية في المديرية بما فيها التفجيرات الأخيرة التي قامت بها الخلايا الإرهابية في الخط العام شرق مودية والانفجار الذي حصل في وادي عومران.

 

ووقف الاجتماع أمام أوضاع المرافق الخدمية في المديرية وتم تشكيل لجنة نزول للمرافق ورفع تقرير للهيئة التنفيذية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى