اخبــار محليــةالرئيسيــة

منسقية الانتقالي في كلية التمريض بجامعة حضرموت تنظم دورة تدريبية في “كيفية إعداد البحث العلمي”


المدارة
الجمعة 03 نوفمبر 2023م

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية التمريض بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، دورة تدريبية بعنوان: “كيفية إعداد البحث العلمي”.

وتلقى طلاب الكلية المشاركين في الدورة نظرة شاملة حول الخطوات العملية لإعداد البحث العلمي بشكل منهجي، بدءً من اختيار الموضوع المناسب وتحديد الأهداف ووصولاً إلى جمع وتحليل البيانات وصياغة النتائج والاستنتاجات.

وتهدف الدورة إلى تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة لإعداد البحوث العلمية بشكل صحيح ومنهجي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى