اخبــار محليــة

مجلس نقابة الجامعات الجنوبية عدن ولحج وأبين وشبوة يصدر بياناً نقابياً يؤكد على استمر الإضراب وتواصل التصعيد

(المدارة)

الخميس 3 ابريل 2025م

 

 

 

في بيان صادر عن مجلس نقابة الجامعات الحكومية ، أكد أن الغلاء وانهيار العملة ألقت بظلالها على الأوضاع الاقتصادية القاسية التي يعاني منها أعضاء هيئة التدريس مما جعل فرحة العيد مبتورة وناقصة وقال البيان “بينما يواصل شعبنا مواجهة الفقر والصعوبات الاقتصادية، نجد الحكومة غارقة في أزماتها، غافلة عن معاناتنا.”

 

و شدد المجلس على أن الأمل لا يموت وأن النضال من أجل العيش الكريم هو نضال مستمر لن يتوقف حتى تحقيق المطالب المشروعة مضيفاً ” أن الإضراب الذي بدأناه ليس مجرد موقف مؤقت، بل هو ثورة ضد الظلم، وصوت يدافع عن الكرامة، ولن نتراجع عن موقفنا مهما تزايدت الصعاب.”

 

واختتم البيان بتأكيد استمرار الإضراب وتواصل التصعيد حتى تحقق المطالب المشروعة، داعياً الجميع إلى الوحدة والتمسك بالحقوق، وقال: “نحن لا نطلب سوى العيش الكريم والمكانة التي نستحقها كأكاديميين وحراس للعلم.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى