الثلاثاء , 23 يونيو 2026
  • الرئيسيــة
  • اخبــار محليـة
  • اخبـار دوليـة
  • تقـــارير
  • مجتمــع
  • حديث الصورة
  • الجرافيك
  • فيــديو
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات

موقع المـدارة

  • الرئيسيــة
  • اخبــار محليـة
  • اخبـار دوليـة
  • تقـــارير
  • مجتمــع
  • حديث الصورة
  • الجرافيك
  • فيــديو
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات
    • دلالات وإبعاد افتتاح سفارة للولايات المتحدة الأمريكية في عدن مقالات
اخـــر الاخبــــار
  • نشر خبر تجريبي
  • أسعار الخضار والفواكه من السوق المركزي للخضار والفواكه بالوادي والصحراء ( سيئون )
  • فحص النشر
  • أسعار اليوم الإثنين
  • أسعار الدجاج والأسماك الطازجة بوادي حضرموت اليوم الإثنين
  • توضيح هام من مصلحة خفر السواحل بشأن إطلاق نار بالقرب من مقرها في التواهي
  • مسلحون يحاولون الاستيلاء على سفينة قبالة سواحل الشحر
أنت هنا :الرئيسية » اخبــار محليــة » مليشيا الحوثي تُجبر مالكي محطات النفط الاحتفاظ بنصف مخزونها لصالحها

مليشيا الحوثي تُجبر مالكي محطات النفط الاحتفاظ بنصف مخزونها لصالحها

نشرت بواسطة :Madara 3 كتب في : أبريل 18, 2025 في اخبــار محليــة, الرئيسيــة 0

المدارة -عدن 

أجبرت ميليشيا الحوثي الإرهابية، مالكي محطات بيع المواد النفطية على الاحتفاظ بنسبة 50% من مخزونها لصالحها.

يأتي ذلك في ظل توقعات بحدوث أزمة خانقة، على خلفية الغارات الجوية التي شنتها القوات الأمريكية على ميناء رأس عيسى بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.

واضافت المصادر ان ذلك الاجراء يعد مؤشرًا لعودة أزمة الوقود بأنواعه المختلفة، بما في ذلك البنزين والديزل والغاز المنزلي.

وتفيد مصادر عاملة، أن المليشيات الحوثية طلبت من مالكي المحطات تصريف المواد البترولية المغشوشة، والاحتفاظ بالوقود “النظيف” لاستخدامه لاحقًا، وذلك عبر تخصيص نصف الخزانات، المعروفة محليًا باسم “العيون”، لصالحها.

وأكدت المصادر أن الأزمة باتت وشيكة، بعد استهداف القيادة المركزية الأمريكية، وللمرة الأولى منذ بدء حملتها الجوية ضد الحوثيين، منصة وقود في ميناء رأس عيسى، بسلسلة غارات جوية مباشرة.

مشــــاركـــة
الوسوم