اخبــار محليــة

محافظ حضرموت يطلع على نشاط المؤسسة العامة للطرق والجسور بساحل المحافظة

(المدارة) إعلام حضرموت

الأربعاء 26 فبراير 2025م

 

اطلع محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي على نشاط المؤسسة العامة للطرق والجسور بساحل حضرموت، خلال لقاء جمعه اليوم مع مدير عام المؤسسة المهندس طه امين باحيدرة.

 

واستعرض مدير عام المؤسسة المشاريع المزمع تنفيذها في المحافظة خلال العام الجاري من قبل صندوق صيانة الطرق.

 

كما جرى خلال اللقاء الاطلاع على التحضيرات الجارية من قبل المؤسسة لتحديد موعدا لعقد لقاء للسيد المحافظ مع اللجنة النقابية والعمالية بالمؤسسة تمهيدا لصرف قطع ارض للموظفين بالمؤسسة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى