اخبــار محليــة

الغريب: المجلس الانتقالي يسير بقضيتنا الجنوبية بوعي عميق

الغريب: المجلس الانتقالي يسير بقضيتنا الجنوبية بوعي عميق

 

 

الإثنين – 12 مايو 2025

 

 

قال علي هيثم الغريب، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، إن المجلس يسير بقضيتنا الجنوبية بوعي عميق.

 

وأوضح في منشور على حسابه بمنصة إكس اليوم الاثنين، أن “هذا ليس رأي عابر إنما واقع لا يفهمه الكثيرين للأسف الشديد لأن الأغلبية تسطح الأحداث والأطراف المرتبطة بها”.

 

وأضاف أن “المنطقة واقعة بين كماشة، وأتمنى أن لا يعصف بنا حبنا لاستعادة دولتنا ، فهناك أمور لم نتوقعها حدثت وأمور غير متوقعة ستحدث”.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى