اخبــار محليــةالرئيسيــة

شبوة.. حملة لرفع السيارات التالفة من شوارع عتق


اخبار وتقارير

المدارة /درع الجنوب

نفذت شرطة السير في محافظة شبوة، حملة شاملة لرفع السيارات المتوقفة والتالفة والخردة من الشوارع الرئيسة بمدينة عتق لما تسببه من عرقلة لحركة المواطنين والازدحامات التي تتسبب بها.

وتشمل الحملة التي بدأت، الأربعاء، برفع السيارات التالفة والمتوقفة على الأرصفة في الشوارع الرئيسة ومن أمام ورش إصلاح السيارات، ونقلها إلى حوش إدارة شرطة السير.

وهدفت الحملة التي جاءت تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير، ومدير عام شرطة شبوة العميد الركن فواد النسي، للحد من الاختناقات المرورية، وإزالة عوائق السير والمظاهر العشوائية.

#الجنوب_مفتاح_السلام

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى