اخبــار محليــةالرئيسيــة
شطارة :من لم تكن له قيمة في محافظته فلن تكون له قيمة في عاصمتنا عدن.


المدارة – عدن
أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة ان:”عدن لن تكون عاصمة ترانزيت”
وتابع في تغريدة له على تويتر:” لمن يعتقدوا أن الحال سيستمر لهم ليبقوا متصدرين المشهد رغم فشلهم الذريع منذ شرعية هادي وحتى اليوم ، إلى ما لا نهاية ..عدن عاصمة للجنوب”
وأضاف:” عليكم ان تعملوا منها لتوفير احتياجات الناس أولى الأولويات”، مختتما:”فمن ليس له قيمة في محافظته فلن تكون له قيمة في عاصمتنا”
#الجنوب_رهن_اشارة_حضرموت
#الامارات_الامن_الغذائي_للجنوب




