اخبــار محليــةالرئيسيــة

شطارة :من لم تكن له قيمة في محافظته فلن تكون له قيمة في عاصمتنا عدن.

المدارة – عدن

أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة ان:”عدن لن تكون عاصمة ترانزيت”

وتابع في تغريدة له على تويتر:” لمن يعتقدوا أن الحال سيستمر لهم ليبقوا متصدرين المشهد رغم فشلهم الذريع منذ شرعية هادي وحتى اليوم ، إلى ما لا نهاية ..عدن عاصمة للجنوب”

وأضاف:” عليكم ان تعملوا منها لتوفير احتياجات الناس أولى الأولويات”، مختتما:”فمن ليس له قيمة في محافظته فلن تكون له قيمة في عاصمتنا”

#الجنوب_رهن_اشارة_حضرموت
#الامارات_الامن_الغذائي_للجنوب

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى