اخبــار محليــة

اجتماع انتقالي سيحوت يناقش برامج وأنشطة الفصل الثاني

المدارة – خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سيحوت، بمحافظة المهرة، الخميس، اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة الأستاذ علي جمعان عويض رئيس الهيئة.

وناقشت الهيئة في اجتماعها العديد من الخطط والبرامج وأنشطة الفصل الثاني للعام الجاري 2024 لتعزيز أداءها التنظيمي وسُبل تطوير العمل المؤسسي بالهئية.

واستعرض رئيس انتقالي سيحوت، مخرجات اللقاء الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة وإمكانية ترجمتها على الواقع العملي بما يتواكب مع المرحلة الراهنة. واستمع بن عويض من رؤوساء أقسام الهئية التنفيذية الى مجموعة من الأراء والمقترحات تسهم في تعزيز أداء الهيئة التنفيذية وتطوير عملها بالمديرية.

وخرجت الهئية التنفيذية بجملة من القرارات والتوصيات المدرجة في جدول أعمالها

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى