اخبــار محليــةالرئيسيــة

المحرّمي: نقف إلى جانب مطالب أبناء حضرموت العادلة

المدارة- اخبار
الخميس 31 يوليو 2025م

ناقش عبدالرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، مع اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس، عضو مجلس القيادة، ميتجدات الأوضاع في محافظة حضرموت.

جاءت المباحثات الهاتفية في ظل تصاعد الاحتجاجات الشعبية المطالبة بتحسين الخدمات الأساسية، وعلى رأسها انقطاع التيار الكهربائي.

عبر المحرّمي عن تفهمه الكامل للمطالب المشروعة لأهالي حضرموت، ووقوفه إلى جانب مطالبهم العادلة، مؤكدا ضرورة مضاعفة الجهود لتنفيذ خطط استجابة عاجلة تتضمن حلولاً فورية لتحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين.

ولفت إلى أهمية إجراء “إصلاحات هيكلية مستدامة لمعالجة الخلل في المنظومة الخدمية، وتعزيز الشفافية والمساءلة في استخدام الموارد العامة”.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى