اخبــار محليــة

نخبة حضرموت تتوجه إلى العاصمة عدن للمشاركة في بطولة القوات المسلحة والأمن الجنوبي

المدارة – اعلام النادي

غادرت صباح اليوم السبت بعثة نادي نخبة حضرموت متوجهة إلى العاصمة عدن وذلك للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة القوات المسلحة والأمن الجنوبي .

وكان في وداع البعثة فجر اليوم ، الاخ رئيس النادي العميد / عوض الحيقي ، متمنياً لهم التوفيق في مشاركتهم وأن يرفعوا إسم النخبة الحضرمية.

يذكر أن هذا العام تقام النسخة الأولى من بطولة القوات المسلحة والأمن الجنوبي لكافة الوحدات العسكرية والأمنية الجنوبي و تحتضنها العاصمة عدن منذ شعبان المنصرم وحتى رمضان الجاري .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى