اخبــار محليــةالرئيسيــة

قائد عسكري شمالي يتوعد الحضارم بالرد على التصعيد والمطالبة بخروج قواته

 

المدارة – متابعات

الإثنين 28 نوفمبر 2022م

 

 

توعد قائد عسكري شمالي بالرد على تصعيد أبناء حضرموت والمطالبة بخروج قواته منها.

 

وافصح أركان قيادة المنطقة العسكرية الأولى عميد يحي ابو عوجاء قائد اللواء 135 مشاة في تصريحات لقناة بلقيس الاخوانية انه في حال مزيد من التصعيد لأبناء حضرموت فإن قوات المنطقة الاولى ستكون لهم بالمرصاد ، مما وصفه مراقبون تهديد ووعيد منه وهو القائد الشمالي الذي عرف بدمويته في عدن وردفان أثناء الخروج السلمي لأبناء الجنوب ضد الاحتلال في فترة عهد عفاش.

 

واعتبر بعض المراقبين ان خروج ابو عوجاء إنتصار جديد للهبة الحضرمية الثانية ونجاح التصعيد لإخراج القوات الشمالية من الوادي.

الجدير بالذكر أن الصحفي الحضرمي الناشط أمجد صبيح قد أعلن عن تعرضه بالتهديد والوعيد بالقتل والتصفية في حالة استمراره بالمطالبة بخروج المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى