اخبــار محليــةالرئيسيــة

القبض على مروج مخدرات في حضرموت

 

المدارة | متابعات

السبت 05 نوفمبر 2022

 

 

 

تمكنت دورية عسكرية، التابعة للواء شبام، ضمن المنطقة العسكرية الثانية، بمديرية دوعن؛ من إلقاء القبض على أحد المتعاطيين والمروجين للمواد المخدرة في سوق بضه.

 

ليتم إجراء عملية الضبط القانونية للمطلوب، ونقله لتسليمه للجهات الأمنية المختصة، حتى ينال جزاءه العادل، وفق ما يقتضيه القانون.

 

قائد لواء شبام، العقيد عادل عبدالشيخ التميمي؛ أثنى على منتسبي الدورية، على ما أبدوه من حس أمني ويقظة عالية، كذلك سلامة الإجراءات القانونية والضبطية للمتهم المطلوب.

 

كما شدد على الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية في أعلى درجاتها؛ تحسبًا لأي طارئ قد يقلق السكينة العامة، ولردع كل من تسول له نفسه المساس بحضرموت ومن عليها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى