اخبــار محليــة

تنفيذية انتقالي البريقة تستعرض نشاط عملها خلال العام 2022

المدارة -المدارة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر برئاسة العقيد جمال موسى، رئيس الهيئة.

واستعرضت الهيئة ماتمت انجازه من أعمال وبرامج خلال العام 2022، وأبرز الصعوبات والمعوقات التي رافقت عمل القيادة وسُبل معالجتها والحد منها.

كما ناقش الاجتماع الأنشطة والمبادرات التي تضمنتها خطة الإدارة والتي سيتم العمل عليها خلال العام 2023.

وكانت الهيئة قد استعرضت نشاط الادارات لشهر ديسمبر بالإضافة الى محضر اجتماعها السابق وأقرته

#عام_من_اعصار_الجنوب

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى