اخبــار محليــةاخبـار دوليـةالرئيسيــة

الرئيس الزُبيدي يهنئ الرئيس الصيني بمناسبة انتخابه لولاية جديدة

المدارة

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شي جين بينج رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية لولاية جديدة.
وعبر الرئيس القائد في البرقية عن خالص التهاني، وصادق التمنيّات لفخامة الرئيس شي جين بينج بالتوفيق والنجاح، ولشعب الصين الصديق دوام التقدم والازدهار، والعلاقات بين البلدين مزيدا من التطور والنماء.

#الجنوب_مفتاح_السلام

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى