شهد مقر السلطة المحلية في محافظة حضرموت اليوم السبت، إتمام مراسم التسليم والاستلام بين فرج البحسني المحافظ السابق ومبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت.
وجاء تعيين بن ماضي محافظا لحضرموت قبل أيام بقرار من مجلس القيادة الرئاسي.
مايو 30, 2026
مايو 29, 2026
مايو 28, 2026
الإسم *
البريد الألكترونى *
موقعك
إرسال التعليق