اخبــار محليــة

تنفيذية انتقالي حضرموت تستنكر الأعمال التخريبية الجبانة التي استهدفت أعلام الجنوب وصور قائده

المدارة – خاص

تعبر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، عن إدانتها واستنكارها للأعمال التخريبية والاعتداءات الجبانة التي طالت الأعلام الجنوبية وصور الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي..

ونحذر العناصر اليمنية وأتباعهم الأخونجية والمؤتمريين، من مغبة التمادي في استفزاز مشاعر المناضلين والأحرار وأسر الشهداء، ونؤكد لهم أن قيامهم ليلا، بتنزيل الأعلام الجنوبية، والإعتداء على صور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، لن يمر من دون عقاب .

وتحث الهيئة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتها، ومتابعة هؤلاء المفتنين، الذين يستهدفون أمن واستقرار حضرموت.

كما ندعو أعضاء وأنصار المجلس وأبناء المحافظة الغيورين على أمنها واستقرارها، إلى مراقبة المخربين والإبلاغ عنهم.

 

#حضرموت_ترفض_العليمي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى