اخبــار محليــةالرئيسيــة

نقابة المهندسين بمحافظة حضرموت تدشن دورة برنامج الرسم الهندسي Auto CAD 2D للمهندسين بمديرية الشحر


اخبار وتقارير

المدارة / خاص
دُشنت بمديرية الشحر فعاليات برنامج الرسم الهندسي Auto CAD 2D التي نظمتها نقابة المهندسين بمحافظة حضرموت للمهندسين و المهندسات والطلاب و الطالبات والمقامة بقاعة تدريب مبادرة ثقافة حياة وتستمر الدورة مدة ١٢ يوم

وفي حفل التدشين نقل المهندس/ سامح جمعان باسويد مندوب النقابة بمديرية الشحر للحاضرين تحيات المهندس / عمر مبروك مخير رئيس نقابة المهندسين بحضرموت و المهندسة منياء ربيع بلخير مسئولة التدريب والتأهيل بالنقابة داعياً المشاركين بالدورة إلى أهمية مثل هذه الدورات التدريبية المهنية وكيفية الاستفادة منها لاكتساب الخبرات والمهارات التطبيقية ، مشيراً إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة الدورات والبرامج التأهيلية للمهندسين التي تقيمها نقابة المهندسين لتطوير مهارات الكادر الهندسي في مختلف التخصصات الهندسية بالمحافظة ، راجياً لهم التوفيق و النجاح في مهامهم المستقبلية .

هذا ويتلقى المشاركين بالدورة معلومات ومعارف حول ,,تجهيز صفحة الرسم ،و نافذة الاوامر Draw -Midifay – Laye ، إدخال الاوامر للاوتكاد عبر لوحه المفاتيح ، رسم المساقط والواجهات والمقاطع ، وادراج الابعاد و النصوص على المشروع ،بالإضافة إلى تجهيز الرسم للطباعة ، وغيرها من المعلومات القيّمة.
#السلام_العادل_بعوده_الجنوب

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى