اخبــار محليــةالرئيسيــة

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر..

المدارة – أبين 

عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي، بجامعة أبين، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة الدكتور يسلم بليل علوي رئيس منسقية الانتقالي بالجامعة.

وناقشت الهيئة خطط اداراتها للربع الرابع من العام الجاري 2023، مطلعة على تقارير انجازات المنسقيات بالكليات خلال الفترة المنصرمة.

واستعرض الاجتماع محاضر ادارات المنسقية وتم اقرارها، وكذا تم استعراض المحضر السابق واتمت المصادقة عليه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى