اخبــار محليــةالرئيسيــة

محافظ شبوة يناقش احتياجات المديريات الشرقية من الخدمات

[dropcap] [/dropcap]

 

المدارة | متابعات

الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

 

 

بحث عوض بن الوزير العولقي محافظ شبوة، خلال استقباله مدراء عموم المديريات الشرقية (عرماء – جردان – الطلح – دهر)، المتطلبات الخدمية والتنموية بها.

 

واستعرض الاجتماع بحضور عدد من قيادات القطاعات الخدمية المختصة بالمحافظة، المشاريع المتعثرة والجاري تنفيذها وأبرز احتياجاتها خصوصا بقطاعات التربية والصحة والكهرباء والمياه والطرق والاتصالات والأمن.

 

وتركزت المناقشات على آلية الوفاء بالاحتياجات الخدمية وفق الإمكانيات عبر استكمال بعض المشاريع والاستفادة من المخصصات المالية المخصصة بالبرامج الاستثمارية للمديريات الأربع.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى