اخبــار محليــةالرئيسيــة

راعي “إبل” يعثر على مسافر مات من العطش في صحراء مأرب

المدارة -عدن 

عثر شخص يعمل في رعي الإبل على مسافر وقد فارق الحياة “عطشًا” نتيجة تعثر سيارته في صحراء محافظة مارب وانتهاء ما بحوزته من مياه الشرب.

وذكرت المصادر أن المواطن “عبدالله مبارك العبيدي” عُثر عليه “ميتًا” بعد يومين من انقطاع الاتصال به والبحث المستمر عنه، إذ عُثر عليه وهو جثة هامدة جوار سيارته في صحراء رملة “أم تل” بمديرية عبيدة شرقي مارب .

وأشارت المصادر، أن أسرة مبارك وصلت إلى المكان وتم نقل الجثة لدفنها بعد التأكد من أن الحادثة غير جنائية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى