اخبــار محليــة

بحضور رئيس انتقالي الضالع .. “شباب الغد التنموية” تناقش دور الشباب في إدارة وحل النزاعات

المدارة

الأربعاء 7 أغسطس 2024م

 

 

رائد علي شائف

نفذت جمعية شباب الغد التنموية الإنسانية بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء ورشة عمل حول دور الشباب في إدارة وحل النزاعات بدعم من صندوق تنمية ورعاية الشباب بالمحافظة، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

 

وأشاد رئيس تنفيذية إنتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي، بتنفيذ مثل دورات كهذه، تسهم في تفعيل دور الشباب وتعزز من قيم السلام والتماسك بين أفراد المجتمع،حاثاً المشاركين في الورشة على لعب دورهم الوطني في الحد من النزاعات والخلافات التي تبرز في المعاملات اليومية، والمشاركة الفاعلة في بناء مجتمع منسجم يسوده التسامح والسلام.

 

واستهدفت الورشة التي أدارها الأستاذ فضل صالح هادي، عدد (20) مشاركاً من شباب الضالع، بهدف تزويدهم بالمهارات اللازمة في كيفية حل النزاعات في أوساط المجتمع المحلي.

 

وعبر رئيس جمعية شباب الغد التنموية، عارف عادل، عن امتنانه لقيادة المجلس الانتقالي على تحفيزهم للشباب، ومشاركتهم مختلف الفعاليات، كما أثنى على دعم صندوق تنمية ورعاية الشباب لمختلف الأنشطة، آملاً أن تسهم مخرجات الورشة في نزع فتيل الخلافات ابتداء من الأسرة ثم الحارة والمنطقة ووصولاً إلى المجتمع بشكل عام.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى