اخبــار محليــةالرئيسيــة

اللواء بن بريك يُعزّي السفير سالم أحمد بلفقيه في وفاة والدته

 

المدارة | خاص

الخميس 10 نوفمبر 2022

 

 

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ السفير سالم أحمد بلفقيه، المدير العام لمكتب وزارة الخارجية بمحافظة حضرموت، وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته.

 

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى السفير بلفقيه، وأفراد أسرته الكريمة كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان..

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى