اخبــار محليــة

امن احور يستعيد دراجة نارية ويلقي القبض على سارقها

المدارة –  خاص

ألقت قوات الأمن الخاصة احور على شخص قام بسرقة دراجة نارية في سوق مديرية احور

وبعد تلقي قوات الأمن الخاصة احور برقيات من امن شبوة عن سرقة دراجة نارية نوع بوتيان لون عنابي من مديرية عين بامعبد

بدورها قامت قيادات قوات الأمن الخاصة احور بالبحث والتحري بعد معلومات تفيد ان الدراجة موجودة في سوق مديرية احور ألا إنها تحركت بطقمين إلى السوق وألقت القبض على السارق ويدعى ( م . م . ع . ا ) والزج به في السجن وتسليمه إلى إدارة امن احور وتسليم الدراجة إلى مالكها

وتقدم مالك الدراجة بالشكر والتقدير إلى قيادة قوات الأمن الخاصة على استعادتهم لدراجته النارية

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى