اخبــار محليــة

لملس يدعو قيادات الأوقاف للتوعية بخطر المخدرات

(المدارة) متابعات 

الأربعاء 25 سبتمبر 2024م

 

شدد أحمد لملس، محافظ العاصمة عدن، في لقائه الدكتور وضاح الشبحي وكيل وزارة الأوقاف، وهشام عبد العزيز، مدير عام المساجد بالوزارة، على دور الأوقاف التوعوي وحث على التركيز على القضايا التي تشكل خطرا على المجتمع في مقدمتها آفة المخدرات، وإطلاق الرصاص العشوائي، والظواهر والسلوكيات الدخيلة على مجتمع عدن المدني والمسالم.

 

بحث الحاضرون مجموعة إشكاليات تتطلب معالجتها لتنظيم عمل وزارة الأوقاف والإرشاد، وفقا للوائح القانونية، إضافة لإجراءات حماية أراضي الأوقاف وضبط إيراداتها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى